استمتعوا بفعاليات متنوعة في ماي فير خلال عيد الفطر المبارك، حيث يمكنكم تناول وجبة فاخرة في أفضل المطاعم، والاسترخاء في جلسات السبا المميزة.

أبرز المطاعم في ماي فير

-يمكن لزوار ماي فير الاستمتاع بتشكيلته متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم سالتي جيرل، تضم المحار وسرطان البحر والكافيار والأسماك المعلبة.

ينفرد مطعم باكاناليا بالتصميم الاستثنائي وتجارب الطعام الفاخرة، حيث يحتضن غرفة طعام مذهلة مزينة بأربعة تماثيل للفنان الشهير داميان هيرست، ولوحات جدارية على السقف مرسومة باليد، بالإضافة إلى أعمال فنية من الحضارة اليونانية والرومانية تعود إلى 2,000 عام. ويجمع المطعم بين الطعام الشهيّ والتصميم المبتكر فضلاً عن الطريقة المميزة في تقديم الأطباق المستوحاة من المطبخين الإيطالي واليوناني.

يقع مطعم مونت ستريت والذي حاز أصداءً واسعة منذ افتتاحه في أواخر العام الماضي في ماي فير،  في الطابق الأول من ركن المشروبات ذي أودلي، ويمتاز المطعم باحتضانه العديد من الأعمال الفنية وإضاءته الطبيعية. يقدم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء مع قائمة طعام مستوحاة من عراقة فن الطهي في العاصمة لندن، حيث يضفي لمسة عصرية على بعض الأطباق الكلاسيكية التقليدية في المدينة.

يمكن لزوار ماي فير الاستمتاع بالمقبلات الآسيوية والمشاوي بأسلوب الروباتا فضلاً عن التمبورا والسوشي والساشيمي في مطعم لاكي كات تحت إدارة الشيف الشهير جوردون رامزي.

يجمع مطعم ذا آيفي إيجا ماي فير في شارع نورث أودلي بين التصاميم الاستثنائية والنكهات الفريدة. ويمتاز المطعم بأجوائه الفاخرة، وتصميمه المستوحى من الطراز الآسيوي والذي يتزين بالعديد من النباتات.

يمتاز مطعم نيتف آت براونز بموقعه ضمن المبنى التاريخي للمتجر الرئيسي لعلامة براونز بمنطقة ماي فير في شارع بروك 39، ويقدم المطعم قائمة طعام مميزة من المأكولات الموسمية والأطباق المحضرة وفق معايير أخلاقية إلى جانب تشكيلة من المقبلات.

أفضل الفنادق في منطقة ماي فير

يقدم فندق ذا كونوت المميز من فئة الخمس نجوم لزواره فرصة حجز إقامة مميزة، حيث يمكنهم تذوق الكيك من مخبز ذا كونوت، والاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في مطعم جان جورج في الفندق، فضلاً عن تجربة الطعام المميزة في مطعم إيلين داروز الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

 يأخذ فندق ذا بيمونت زواره في رحلة كلاسيكية فاخرة، حيث يقدم تجربة شاي ما بعد الظهيرة على وقع أنغام موسيقى الجاز، بالإضافة إلى مطعمه الذي يقدم المشاوي على طريقة مدينة نيويورك.

-يمتاز فندق ذا بيلتمور ماي فير، من موقعه في ساحة جروسفينور، بتوفير تجارب الإقامة الفاخرة والأطباق المستوحاة من المطاعم الفرنسية التقليدية.

أبرز المقاهي في ماي فير

يعتبر مقهى بلانتس باي دي الوجهة المثالية لمحبي الأطباق النباتية، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الوجبات النباتية، بما فيها فطر المحار المقلي مع جيلي الجزر، بالإضافة إلى سيفيتشي الهليون وشنيتزل بالقرنبيط وفطائر البان كيك النباتية مع صلصة الشوكولاتة الداكنة. ويندرج المقهى تحت علامة ديليشزلي إيلا، وهو آخر مشروع أسسته إيلا ميلز.

يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء حافلة بالتميز في مطعم ميركاتو ماي فير، والذي يقع في مبنى كان في السابق كنيسة. ويمتاز المطعم بتصميمه المذهل، ما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بأجمل اللحظات. وتضم قاعة الطعام العديد من الأكشاك التي تقدم وجبات متنوعة، بدءاً من الباستا الطازجة وفطائر الدامبلينج والجيلاتو وحتى الأطباق الشعبية الماليزية.

أفضل مراكز السبا في ماي فير

يمكن لزوار ماي فير حجز جلسات العناية بالبشرة في مركز الدكتورة باربرا ستورم الرائد في لندن، والواقع بشارع مونت. وتشمل أشهر علاجات المركز؛ تجميل الوجه غير الجراحي وعلاجات الوجه للحد من علامات التقدم بالسن وعلاج حب الشباب للبالغين وغيرها.

يحظى زوار ماي فير بفرصة الاسترخاء في "أمان سبا" في فندق ذا كونوت، حيث تتضمن العلاجات جلسات تدليك شاملة وعلاجات الجسم وغيرها من علاجات العناية بالبشرة الأخرى.

يقدم "ذا بيمونت سبا" لزواره مجموعة من الجلسات للاسترخاء وتجديد الحيوية، مثل علاجات التدليك وعلاجات الوجه والحمام التقليدي وخدمات المنيكير والبديكير، بالإضافة إلى نادي رياضي وساونا وغرفة بخار.

تجارب تسوق فاخرة في ماي فير

يُعد شارع ماونت أحد أفخم وجهات التسوق في العالم، ويبعد ثماني دقائق سيراً على الأقدام عن محطة ميترو الأنفاق في شارع بوند. يمكن للزوار تسوق تصاميم أبرز المصممين من خلال مجموعة من المتاجر الفخمة، تتضمن جيني باكهام ولانفين وأوسكار دي لا رينتا وروكساندا وستيفان ويبستر وغيرها.

#Welcometomayfair